• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

الابداع وتعليم الفلسفة للأطفال عند "بريس جوت"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • مروة البدري أحمد خليل
10.21608/bfa.2021.184984

مجلة کلية الآداب
المجلد 60، العدد 1
يوليو 2021
الصفحة 149-170
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 536.35 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 186
  • تنزیل PDF: 524

APA

البدري أحمد خليل, مروة. (2021). الابداع وتعليم الفلسفة للأطفال عند "بريس جوت". مجلة کلية الآداب, 60(1), 149-170. doi: 10.21608/bfa.2021.184984

MLA

مروة البدري أحمد خليل. "الابداع وتعليم الفلسفة للأطفال عند "بريس جوت"", مجلة کلية الآداب, 60, 1, 2021, 149-170. doi: 10.21608/bfa.2021.184984

HARVARD

البدري أحمد خليل, مروة. (2021). 'الابداع وتعليم الفلسفة للأطفال عند "بريس جوت"', مجلة کلية الآداب, 60(1), pp. 149-170. doi: 10.21608/bfa.2021.184984

VANCOUVER

البدري أحمد خليل, مروة. الابداع وتعليم الفلسفة للأطفال عند "بريس جوت". مجلة کلية الآداب, 2021; 60(1): 149-170. doi: 10.21608/bfa.2021.184984

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو