محمود محمد القاضي, دينا. (2020). الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.. مجلة کلية الآداب, 56(2), 317-364. doi: 10.21608/bfa.2020.185757
MLA
دينا محمود محمد القاضي. "الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.". مجلة کلية الآداب, 56, 2, 2020, 317-364. doi: 10.21608/bfa.2020.185757
HARVARD
محمود محمد القاضي, دينا. (2020). 'الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.', مجلة کلية الآداب, 56(2), pp. 317-364. doi: 10.21608/bfa.2020.185757
VANCOUVER
محمود محمد القاضي, دينا. الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.. مجلة کلية الآداب, 2020; 56(2): 317-364. doi: 10.21608/bfa.2020.185757