عبد المنعم الدسوقي محمود, سعيد. (2019). أساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وانعکاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية - دراسة تحليلية مقارنة. مجلة کلية الآداب, 50(2), 369-392. doi: 10.21608/bfa.2019.187881
MLA
سعيد عبد المنعم الدسوقي محمود. "أساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وانعکاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية - دراسة تحليلية مقارنة". مجلة کلية الآداب, 50, 2, 2019, 369-392. doi: 10.21608/bfa.2019.187881
HARVARD
عبد المنعم الدسوقي محمود, سعيد. (2019). 'أساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وانعکاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية - دراسة تحليلية مقارنة', مجلة کلية الآداب, 50(2), pp. 369-392. doi: 10.21608/bfa.2019.187881
VANCOUVER
عبد المنعم الدسوقي محمود, سعيد. أساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وانعکاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية - دراسة تحليلية مقارنة. مجلة کلية الآداب, 2019; 50(2): 369-392. doi: 10.21608/bfa.2019.187881