• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

التناقض بين التحرير والاعلان في الصحيفة وتأثيره في الرأي العام

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • عبدالوهاب أحمد محمد کحيل
10.21608/bfa.1990.236530

الموضوعات الرئيسية

  • العلوم الإنسانية: تضم تخصصات (علم النفس، الفلسفة، الدراسات الإسلامية، المکتبات والمعلومات، الإعلام)‏.

مجلة کلية الآداب
المجلد 9، العدد 2
إبريل 1990
الصفحة 501-581
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 3.46 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 82
  • تنزیل PDF: 103

APA

کحيل, عبدالوهاب أحمد محمد. (1990). التناقض بين التحرير والاعلان في الصحيفة وتأثيره في الرأي العام. مجلة کلية الآداب, 9(2), 501-581. doi: 10.21608/bfa.1990.236530

MLA

عبدالوهاب أحمد محمد کحيل. "التناقض بين التحرير والاعلان في الصحيفة وتأثيره في الرأي العام", مجلة کلية الآداب, 9, 2, 1990, 501-581. doi: 10.21608/bfa.1990.236530

HARVARD

کحيل, عبدالوهاب أحمد محمد. (1990). 'التناقض بين التحرير والاعلان في الصحيفة وتأثيره في الرأي العام', مجلة کلية الآداب, 9(2), pp. 501-581. doi: 10.21608/bfa.1990.236530

VANCOUVER

کحيل, عبدالوهاب أحمد محمد. التناقض بين التحرير والاعلان في الصحيفة وتأثيره في الرأي العام. مجلة کلية الآداب, 1990; 9(2): 501-581. doi: 10.21608/bfa.1990.236530

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو