• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الإلکتروني للمشروعات القومية

المؤلف

  • محمد رمضان عبد المحسن حلبي
10.21608/bfa.2022.245361

الموضوعات الرئيسية

  • العلوم الإنسانية: تضم تخصصات (علم النفس، الفلسفة، الدراسات الإسلامية، المکتبات والمعلومات، الإعلام)‏.

مجلة کلية الآداب
المجلد 64، العدد 64
(العلوم الإنسانية)
يوليو 2022
الصفحة 127-162
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.03 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 159
  • تنزیل PDF: 226

APA

رمضان عبد المحسن حلبي, محمد. (2022). اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الإلکتروني للمشروعات القومية. مجلة کلية الآداب, 64(64), 127-162. doi: 10.21608/bfa.2022.245361

MLA

محمد رمضان عبد المحسن حلبي. "اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الإلکتروني للمشروعات القومية", مجلة کلية الآداب, 64, 64, 2022, 127-162. doi: 10.21608/bfa.2022.245361

HARVARD

رمضان عبد المحسن حلبي, محمد. (2022). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الإلکتروني للمشروعات القومية', مجلة کلية الآداب, 64(64), pp. 127-162. doi: 10.21608/bfa.2022.245361

VANCOUVER

رمضان عبد المحسن حلبي, محمد. اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الإلکتروني للمشروعات القومية. مجلة کلية الآداب, 2022; 64(64): 127-162. doi: 10.21608/bfa.2022.245361

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو