• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

الحملات الإعلانية التليفزيونية وانعكاساتها على الجمهور المصري.

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • هناء عكاشة طلبة إبراهيم
10.21608/bfa.2017.336351

مجلة کلية الآداب
المجلد 45، العدد 3
أكتوبر 2017
الصفحة 337-375
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 5.56 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 60
  • تنزیل PDF: 66

APA

عكاشة طلبة إبراهيم, هناء. (2017). الحملات الإعلانية التليفزيونية وانعكاساتها على الجمهور المصري.. مجلة کلية الآداب, 45(3), 337-375. doi: 10.21608/bfa.2017.336351

MLA

هناء عكاشة طلبة إبراهيم. "الحملات الإعلانية التليفزيونية وانعكاساتها على الجمهور المصري.", مجلة کلية الآداب, 45, 3, 2017, 337-375. doi: 10.21608/bfa.2017.336351

HARVARD

عكاشة طلبة إبراهيم, هناء. (2017). 'الحملات الإعلانية التليفزيونية وانعكاساتها على الجمهور المصري.', مجلة کلية الآداب, 45(3), pp. 337-375. doi: 10.21608/bfa.2017.336351

VANCOUVER

عكاشة طلبة إبراهيم, هناء. الحملات الإعلانية التليفزيونية وانعكاساتها على الجمهور المصري.. مجلة کلية الآداب, 2017; 45(3): 337-375. doi: 10.21608/bfa.2017.336351

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو