• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

التسويق الاجتماعي للسياحة بمحافظات جنوب الصعيد من خلال الاعتماد علي صحافة الفيديو.

المؤلف

  • هاني فتحي علي محمد
10.21608/bfa.2020.185723

الموضوعات الرئيسية

  • العلوم الإنسانية: تضم تخصصات (علم النفس، الفلسفة، الدراسات الإسلامية، المکتبات والمعلومات، الإعلام)‏.

مجلة کلية الآداب
المجلد 57، العدد 3 - الرقم المسلسل للعدد 2
أكتوبر 2020
الصفحة 329-352
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 851.21 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 123
  • تنزیل PDF: 335

APA

فتحي علي محمد, هاني. (2020). التسويق الاجتماعي للسياحة بمحافظات جنوب الصعيد من خلال الاعتماد علي صحافة الفيديو.. مجلة کلية الآداب, 57(3), 329-352. doi: 10.21608/bfa.2020.185723

MLA

هاني فتحي علي محمد. "التسويق الاجتماعي للسياحة بمحافظات جنوب الصعيد من خلال الاعتماد علي صحافة الفيديو.", مجلة کلية الآداب, 57, 3, 2020, 329-352. doi: 10.21608/bfa.2020.185723

HARVARD

فتحي علي محمد, هاني. (2020). 'التسويق الاجتماعي للسياحة بمحافظات جنوب الصعيد من خلال الاعتماد علي صحافة الفيديو.', مجلة کلية الآداب, 57(3), pp. 329-352. doi: 10.21608/bfa.2020.185723

VANCOUVER

فتحي علي محمد, هاني. التسويق الاجتماعي للسياحة بمحافظات جنوب الصعيد من خلال الاعتماد علي صحافة الفيديو.. مجلة کلية الآداب, 2020; 57(3): 329-352. doi: 10.21608/bfa.2020.185723

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو